QNet benefits of Network marketing

بدأت شركة كيو نيت إبان الأزمة المالية الآسيوية، وبالتزامن مع ما يعرف بوقت “انفجار فقاعة الدوت كوم” بينما كانت الأعمال التقليدية والأعمال القائمة على الإنترنت عبر أرجاء آسيا تغلق دمجت كيو نيت قدرات الإنترنت والتجارة الإلكترونية مع نموذج عمل التسويق الشبكي. وبعد أكثر من عشر سنوات، أصبحت كيونيت الوكيل الحصري لمجموعة من المنتجات لا تتوافر إلا من خلالها. وكانت الشركة تعرف في السابق باسم كويست نت.

السياسة الدعائية

كيو نيت من خلال سياستها التسويقية انها تسعى لتحقيق 9 أهداف لعملائها

1. معرفة أشخاص جدد

2. مساعدة الآخرين

3. التنمية الشخصية

4. كل شخص رئيس نفسه

5. التقاعد المبكر

6. ترك إرث طيب

7. الحرية المالية

الشركات والمعاملات

ومن خلال استغلال نموذج التجارة الإلكترونية القائم على ممارسة العمل مع العميل مباشرة (B2C)، بدأت الشركة في عام 1998 بعرض أولي لعملات معدنية وميداليات وتحف. ثم سرعان ما رسخت الشركة نفسها كإحدى شركات جمع المسكوكات الرائدة على مستوى العالم[من صاحب هذا الرأي؟] ، مع حصولها على حقوق توزيع رسمية لبرامج عملات معدنية تذكارية للألعاب الأولمبية (2000 و2004 و2008)[بحاجة لمصدر] . وفي عام 2000، شكلت الشركة تحالفًا استراتيجيًا مع شركة تدعى بي اتش ماير مينت بألمانيا؛ وهي الآن منتج حصري لماركة عملات وميداليات الشركة ومجموعات جي أر ماير.

المنتجات

الأجازات

وفي عام 2002، قامت الشركة بتوسعة مجموعة من منتجاتها لتشمل عروض الإجازات وبرامج تبادل العطلات من خلال ماركة نادي كيو في اي، وفي عام 2006، ونتيجةً لاستثمار المليارات من مجموعة كيو آي في منتجع واقع في كوه ساموي، تايلاند – تمت إضافة منتجع برانا وسبا إلى قائمة نادي كيو في اي من المنتجعات المنزلية. شملت الاستثمارات الأولية لمجموعة كيو اي التجديدات الكاملة والتوسع وإعادة التسمية وتغيير العلامة التجارية وإعادة فتح المنتجع. ويعتبر منتجع برانا هو المنتجع الأول ضمن ما تم إنشاؤه كسلسلة من المنتجعات الصحية النباتية.

الأتصالات

أما في السنوات التالية، كان هذا الاستثمار هو السبب وراء التكنولوجيا التي قدمتها شركة كيو نت من خلال علامتها التجارية للاتصالات عن بُعد (In-Voice) التي تم إطلاقها في عام 2004 والتي توفر خدمة الاتصال عبر الهواتف المحمولة إلى جانب اتصالات اقتصادية عبر الإنترنت[بحاجة لمصدر].

الطاقة

طرحت الشركة في عام 2006 منتج رفاهية، وهو ماركة أمازكوا التي تعتبر في الأونة الأخيرة أكثر منتجات الشركة مبيعًا، كما تم طرح ماركتين أساسيتين أخرتين لتعزيز الطاقة، وهما مجموعة مجوهرات الطاقة الطبيعية مجموعة الهيماليا الكريستالية وقلادات تنشيط الأداء المصنوعة من التيتانيوم فيلوسي -تي.

وتوسعت الشركة في المنتجات الاستهلاكية ومنتجات المنازل مع طرح منتجات للتغذية ورعاية البشرة والجسم ومواد التجميل. وقد ترتب على رواج هذه المنتجات جذب مزيد من العملاء منتجات الشركة، بغض النظر عما إذا كانوا يستفيدون من فرصة العمل الكامنة أم لا[من صاحب هذا الرأي؟].

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s